«الأهلية للتأمين» تقدم دعمًا ماليا لنادي شباب الأمعري الرياضي

«الأهلية للتأمين» تقدم دعمًا ماليا لنادي شباب الأمعري الرياضي
رام الله- بتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة «د. محمد السبعاوي» قدمت المجموعة الأهلية للتأمين دعمًا ماليا لنادي شباب الامعري الرياضي خلال زيارة قام بها وفد من المجموعة ممثلة بمدير عام المجموعة « نسيم أبو محمود»، الى مقر النادي في رام الله.
وقال «ابو محمود»: إن المجموعة الأهلية للتأمين وضمن مسؤوليتها المجتمعية تسعى لتقديم دعمها المتواصل في سبيل تنمية القطاعات الشبابية والرياضية.
وتحدث عن دور المجموعة في دعم مؤسسات المجتمع المحلي في عدة مجالات واشاد بالأمعري كمخيم ومركزاً للشباب والرياضة بتقديم خدمات متنوعة على المستوى الرياضي والكشفي والفني والاجتماعي والثقافي، وهنأ النادي على انجازاته والبطولات التي حققها ومنها دوري المحترفين.
ورحب رئيس نادي شباب الأمعري النائب «جهاد طمليه» بوفد المجموعة الأهلية الذي ضم أيضًا السيد «خير السرطاوي» مساعد المدير العام للشؤون الفنية، وعبر عن اعتزاز النادي بالعلاقات التاريخية مع المجموعة التي تواصل دعمها للقطاعات الشبابية والرياضية في أنحاء الوطن كافة، شاكرًا رئيس مجلس الإدارة «د. محمد السبعاوي» والمدير العام «نسيم أبو محمود» على هذا الدعم السخي متمنياً مزيد من التقدم والنجاح بعملهم.
وعبر « طمليه» عن سعادته بهذه المبادرة التي تقوم بها إحدى أهم شركات التأمين في فلسطين وان هذه الرعاية سوف تعزز من استمرار النادي في تقديم خدماته الثقافية والرياضية والاجتماعية، وقد جاءت في وقتها مع بداية انطلاق الدوري.
كما قدم الشكر للدكتور محمد السبعاوي رئيس مجلس إدارة المجموعة الأهلية للتأمين الذي يعتبر من رواد صناعة التأمين العالمي وهو المؤسس لصناعة التأمين في فلسطين وشخصية وطنية وإنسانية عظيمة تستحق كل الحب والوفاء والتقدير.

التعليقات

أضف تعليق