• السعي المستمر لتطوير خدمة العملاء بأحدث الوسائل والطرق، وتغطيتها لأكبر مناطق ممكنه من خلال توفير فروع ومكاتب وشبكة وكلاء ومنتجين يخدمون جميع المحافظات والمناطق حتى الصغيرة منها.
• استمرار العمل على تقديم خدمات إلكترونية بالاتفاق مع بعض المصارف العاملة في فلسطين للمساهمة في التخفيف على عملاء الشركة في اليات الدفع خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها المناطق الفلسطينية وبما لا يتعارض مع الأنظمة والقوانين.
• الاستمرار في رفع المحفظة التأمينية للشركة ورفع حصتها من إجمالي محفظة سوق فلسطين.
• إعداد خطط للتدفق النقدي متماشية مع مصادر التمويل وبما يخدم اهداف الشركة في الاجلين القصير والطويل.
• الاستمرار في المحافظة على موجودات الشركة والعمل على تنميتها.
• دعم سهم الشركة وتعزيز ثقة المساهمين والمستثمرين فيه.
• دعم كادر العمل بالعديد من الكفاءات ذات الخبرات الطويلة في قطاع التأمين واستكمال خطة الانتشار في العديد من المدن والمناطق التي تهدف لتقديم خدمات أفضل لعملائنا وتعزيز انتاج الشركة ودعم محفظتها التأمينية.
• الاستمرار في تحسين اداء الاعمال في الشركة بشكل عام وتطوير علاقاتها بمجتمع الاعمال من حولها.
• تطور الانظمة الخاصة بالإنتاج والتحصيل والتعويضات بما يضمن كفاءة الأداء ورقابة الأعمال وتقديم أفضل الخدمات لعملاء وزبائن الشركة.
• مواكبة التطور العالمي في تجهيزات تطبيق المعيار المحاسبي الدولي رقم 17(عقود التامين)
• مواكبة التطور العالمي في مجال تكنولوجيا المعلومات واستمرار تطوير البنية التحتية لنظم المعلومات الخاصة بالشركة لمواكبة واستثمار التطور في الخدمات الإلكترونية بما يخدم أعمالنا ومصالح الشركة.