سهم "الأهلية للتأمين" يحقق نموا بنسبة 33.3٪

سهم
ثالث أعلى أسهم الشركات الأكثر صعودا في بورصة فلسطين خلال النصف الأول من العام
رام الله - حقق سهم المجموعة الأهلية للتأمين نموا ملحوظا خلال النصف الأول من العام الجاري بلغت نسبته 33.3 % مقارنة مع نهاية العام 2022.
وأفادت بيانات بورصة فلسطين للنصف الأول من العام الجاري بأن سهم "الأهلية للتأمين" كان ثالث أعلى أسهم الشركات المدرجة في البورصة خلال هذه الفترة.
وكانت المجموعة الأهلية للتأمين AIG أظهرت تعافيا سريعا في بيانتها المالية للعام 2022 حيث حققت الشركة صافي أرباح بعد الضريبة 2.97 مليون دولار أمريكي وتمثل أعلى نسبة نمو أرباح بين شركات التأمين الفلسطينية بواقع 287% مدعومة بعملية توحيد البيانات مع شركتها التابعة شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ذراعها الاستثماري في الوطن.
وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة "د. محمد السبعاوي" ان هذا الارتفاع يعكس ثقة الجمهور في خدماتنا، ويأتي نتيجة للجهود المبذولة لتربع المجموعة الأهلية للتأمين على عرش الخدمات التأمينية في الوطن وتوفير الدعم الكامل لجمهورها.
من جانبه قال المدير العام "نسيم أبو محمود" ان المجموعة تفخر بهذا الانجاز، مشيرا الى أن المجموعة ستسعى دائما للوصول الى مراكز متقدمة في السوق المالي من خلال تعميق ثقة المواطنين بالمجموعة وخدماتها وتقديم أفضل العروض.
وذكر أن المجموعة الأهلية للتأمين هي من أوائل الشركات المساهمة العامة المدرجة في بورصة فلسطين منذ عام 1997 وتتداول تحت رمز AIG، ومثلت قطاع التأمين ضمن مؤشر القدس على مدار ما يزيد عن عقدين، كذلك قامت المجموعة بالمساهمة في تأسيس العديد من الشركات الاقتصادية المتميزة في الوطن.

التعليقات

أضف تعليق