"الأهلية للتأمين" و "بلدية نابلس" توقعان اتفاقية تأمين لمدة ثلاث سنوات

\

نابلس: وقعت الشركة الأهلية للتأمين، الشركة الرائدة والمتخصصة في قطاع التأمين في فلسطين، اتفاقية تأمين جديدة مع بلدية نابلس لمدة ثلاث سنوات، حيث تم توقيع هذه الاتفاقية بين الطرفين في مبنى البلدية الواقع في مدينة نابلس.

وبموجب هذه الاتفاقية سيستفيد موظفي بلدية نابلس من خدمات تأمين اصابات العمال التي تقدمها الشركة الأهلية للتأمين لمدة ثلاث سنوات.

وبمناسبة توقيع هذه الاتفاقية، قال الدكتور محمد السبعاوي، رئيس مجلس ادارة الشركة الأهلية للتأمين ومديرها العام :" أنه لمن دواعي سرورنا أن توقع شركتنا اتفاقية تأمين لمدة ثلاث سنوات مع بلدية عريقة كبلدية نابلس، وإننا نثمن عالياً الثقة الغالية التي منحتنا إياها بلدية نابلس ممثلة برئيسها المحامي غسان الشكعة المعروف بشخصيته القيادية الحكيمة وكافة المدراء والعاملين فيها، آملين أن يكون هذا التعاون مثمراً لما يخدم مصلحة الطرفين ".

ومن جانبه قال السيد رياض الأطرش، نائب مدير عام الشركة الأهلية للتأمين: " يأتي توقيع هذه الاتفاقية تأكيداً على المكانة المميزة التي تتمتع بها الشركة الأهلية للتأمين على مدى 19 عاماً من العمل الدؤوب والعطاء المستمر في قطاع التأمين والذي يصب أولاً وأخيراً في مصلحة الوطن والمواطن".

وأكد السيد رياض الأطرش أن الشركة الأهلية للتأمين ستبذل قصارى جهودها من أجل تقديم خدمات تأمينية متميزة لبلدية نابلس ولكافة زبائنها، كما وتمنى أن تكون الشركة الأهلية للتأمين دوماً عند حسن ظن زبائنها بها وأن يكون توقيع هذه الاتفاقية بداية تعاون مستمر ومزدهر بين الشركة وبلدية نابلس.

ويشار هنا إلى قيام الشركة الأهلية للتأمين خلال العام الجاري بتوقيع العديد من اتفاقيات التأمين طويلة الأجل مع كبرى المؤسسات والشركات الموجودة في الوطن، بالإضافة إلى توسيع نطاق أعمالها من خلال افتتاح وتحديث العديد من فروعها المنتشرة في كافة محافظات الوطن وعلى رأسها فرع مدينة نابلس.

التعليقات

أضف تعليق