تحت رعاية المحامي غسان الشكعة رئيس بلدية نابلس... الشركة الأهلية للتأمين تفتتح فرعاً جديداً لها في مدينة نابلس

تحت رعاية المحامي غسان الشكعة رئيس بلدية نابلس... الشركة الأهلية للتأمين تفتتح فرعاً جديداً لها في مدينة نابلس

نابلس : تحت رعاية المحامي غسان الشكعة رئيس بلدية نابلس، افتتحت الشركة الأهلية للتأمين فرعاً جديداً لها في مدينة نابلس بحضور الدكتور محمد السبعاوي رئيس مجلس ادارة الشركة ومديرها العام ورياض الأطرش نائب المدير العام وعدد من مدراء فروع الشركة وموظفيها، بالإضافة إلى نخبة واسعة من زبائن الشركة والشخصيات الاعتبارية والاقتصادية في محافظة نابلس.

وخلال الافتتاح، قال المحامي غسان الشكعة: " بدايةً وقبل أن أتحدث عن موقع فرع الشركة الجديد بمدينة نابلس، أود التحدث عن الشركة الأهلية للتأمين التي عاصرتها منذ بداية تأسيسها وذلك من خلال علاقتي الشخصية مع مديرها العام الأخ محمد السبعاوي والذي يعتبر مثالاً لرجل الأعمال الصادق والأمين والقادر على التميز والنجاح، ومن هنا يأتي الحكم على الشركة وعلى دورها الريادي في خدمة الاقتصاد الفلسطيني".

وأضاف الشكعة :"أن موقع فرع الشركة الجديد هنا في نابلس موقع مميز، ولكن الأهم هو أن الشركة مميزة ويسعدني وجود فرع لها في نابلس، وأتمنى للشركة ولموظفيها دوام التقدم والنجاح".

ومن جانبه قال الدكتور محمد السبعاوي : "إن الشركة الأهلية للتأمين من أوائل شركات التأمين التي تأسست مع قدوم السلطة الفلسطينية، وبالتالي هي جزء من الشعب الفلسطيني وقامت من أجل خدمته وستبقى مابقي فينا نبض وروح".

وتابع الدكتور السبعاوي حديثه : "أتوجه بالشكر الجزيل إلى الأخ غسان الشكعة لأنه كان دائماً عوناً لنا في كل خطواتناونحمد الله أن فلسطين أنجبت رجالاً قياديين من أمثاله، كما وأشكر جميع الحضور على مشاركتنا افتتاح هذا الفرع الذي سيليه بعون الله تعالى افتتاح فروع جديدة للشركة في بيت لحم والخليل وجنين قبل نهاية هذا العام".

ومن الجدير بالذكر أن هذا الافتتاح يأتي في إطار خطط التوسع الطموحة التي تنفذها الشركة لخدمة القاعدة المتنامية لعملائها، حيث سيتولى الفرع الجديد الواقع في عمارة حموضة بشارع فيصل في مدينة نابلس تلبية احتياجات العملاء في تلك المدينة، ومع افتتاح هذا الفرع يرتفع عدد الفروع متكاملة الخدمات التابعة للشركة الأهلية للتأمين إلى 22 فرعاً موزعين في الضفة الغربية وقطاع غزة.